مصدر : بلفقيه يرقد في المستشفى العسكري بكلميم وحالته جد حرجة

0

زنقة 20 | الرباط

ذكر مصدر مطلع من كلميم أن المستشار البرلماني السابق عبد الوهاب بلفقيه ، أصيب بطلق ناري صبيحة اليوم الثلاثاء و ذلك بمنزله بآيت عبد الله بسيدي إفني.

و نقل ذات المصدر ، أن روايات مختلفة تتضارب حول ما جرى ، حيث هناك من تحدث عن أشخاص اقتحموا منزله وهاجموه بالسلاح الناري ، فيما تحدثت أخرى عن محاولته الإنتحار بإطلاق النار من بندقية صيد على جسده.

و ينتظر أن تصدر المصالح الأمنية بسيدي إفني بلاغا توضيحيا حول ما حصل في الساعات القادمة.

و يتواجد بلفقيه وهو مرشح سابق لرئاسة مجلس جهة كلميم وادنون حاليا في المستشفى العسكري بكلميم حيث يتلقى العلاج ، فيما نقلت مصادر أن حالته الصحية جد حرجة.

وكان عضو مجلس جهة كلميم واد نون الاتحادي محمد أبودرار ، قد نشر على صفحته الفيسبوكية خبر تعرض بلفقيه لطلق ناري تزامنا مع انعقاد جلسة انتخاب رئاسة المجلس التي آلت لمباركة بوعيدة عن حزب التجمع الوطني للأحرار.

وكتب أبودرار يقول : “انا لله وانا اليه راجعون ،الاخ عبد الوهاب بلفقيه بين الحياة والموت بسبب طلق ناري”.

وكان الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، قد قدم إشعارا لمديرية الانتخابات بوزارة الداخلية بخصوص إلغاء تزكية عبد الوهاب بلفقيه للترشح لرئاسة مجلس جهة كلميم وادنون، ما دفع الأخير إلى اعلان اعتزال السياسة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X