عامل بوجدور ينتصر على كورونا

0

زنقة 20 | علي التومي

افاد مصدر موثوق لجريدة Rue20.com الإلكترونية؛ ان عامل إقليم بوجدور ابراهيم بن ابراهيم؛ تماثل للشفاء من مضاعفات الاصابة بالفيروس التاجي.

وينتظر بحسب ذات المصادر؛ ان يباشر عامل الاقليم ببوجدور ابراهيم بنبراهيم مهامه الموكولة إليه على رأس عمالة بوجدور؛ وذلك خلال الساعات القليلة القادمة.

وكان عامل الإقليم بن ابراهيم ؛قد نقل على وجه السرعة قبل اسابيع؛ صوب إحدى المصاحات الخاصة بمدن الشمال لتلقي العلاج الضروري بسبب اصابته بداء كورونا كوفيد 19.

ويعد ابراهيم بن ابراهيم ؛ اول مسؤول ترابي اشرف بشكل جدي ومحكم على تدبير العديد من الملفات الشائكة بمدينة بوجدور؛ خاصة بعد عشرية وصفها البوجدوريين ب_السوداء_ قادها العامل السابق “التويجري”.

كما انخرط ضيف بوجدور بنبراهيم ؛ بشكل جدي و فعال في تدبير الجائحة بالاقليم طيلة ايام الجائحة؛ إلى جانب باقي الفاعلين من سلطات محلية وقوات عمومية ومصالح طبية مكنت الإقليم الفتي في الأخير من تجاوز ازمة الجائحة بنجاح إلى حدود اللحظة.

وبفعل إشرافه الفعلي والميداني على تفعيل جملة من الإجراءات الاحترازية و الاستباقية لمحاصرة الوباء منذ ظهور اول حالة اصابة؛ تمكن الإقليم من الإعلان عن إنتصاره على الفيروس في المرحلة الأولى بشفاء كل الحالات المؤكدة آنذاك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X