بيجيدي يشارك في أغلبية مجلس مراكش

زنقة 20 | اكرام اقدار

اعلن صباح يومه الجمعة عن انتخاب فاطمة الزهراء المنصوري ، رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة،عمدة لمدينة مراكش بعد حصولها على 79 صوتا مقابل معارضة صوت واحد يعود لممثل الحزب الاشتراكي الموحد، في غياب زكية المريني التي فازت باسم حزب التقدم والاشتراكية.

هذا، وأسندت المنصوري النيابة الأول لمحمد الإدريسي، والنيابة الثانية لتجاري عبد الله. أما النائب الثالث فكانت من نصيب الاستقلالي عبد العزيز بوسعيد، متبوعا بالنائب الرابع حنيش طارق، ثم خديجة بورشيد، فالاستقلالية عتيقة بوستة.

أما حزب العدالة والتنمية فحصل على النيابة السابعة في تشكيلة المجلس تولاها توفلة محمد، متبوعا بأشرف بورزوق و كمال مجيد وزبيدة لمشمر.

ويذكر أن المنصوري قادت لائحة حزب الأصالة والمعاصرة في دائرة المدينة خلال الانتخابات الجماعية الأخيرة، وحصلت على الرتبة الأولى بمجموع 11 مقعدا على مستوى المقاطعة .

وبهذه المناسبة، هنأ الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، فاطمة الزهراء المنصوري، بمناسبة فوزها برئاسة مجلس جماعة مراكش.

وقال وهبي: “أهنئ أختي رئيسة المجلس الوطني للحزب السيدة فاطمة الزهراء المنصوري على تجديد الثقة التي حظيت بها لرئاسة المجلس الجماعي لمراكش، وأتمنى لها كامل النجاح والتوفيق في مهمتها الانتدابية، وأرجو أن يحقق هذا الفوز الخير والنماء وخدمة الصالح العام بالمدينة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد