بطل فيديو التحرش بطنجة يقضي ليلته الأولى في السجن و الضحية تتنازل

0

زنقة 20 | متابعة

قضى الشاب المتورط في فيديو التحرش بطنجة ليلته الأولى في سجن ساتفيلاج.

و تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، الأربعاء 15 شتنبر الجاري، من توقيفه وهو المتابع في قضية التحرش الجنسي والإخلال العلني بالحياء الذي كانت ضحيته فتاة بالشارع العام بمدينة طنجة، وشكل موضوع شريط منشور على مواقع التواصل الاجتماعي .

وقد تم توقيف المتورط الرئيسي في هذه القضية، وهو قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، بمنطقة بوخالف بمدينة طنجة، وذلك في سياق البحث الذي باشرته الشرطة القضائية بمدينة طنجة في أعقاب تداول هذا الشريط، والذي أسفر يوم أمس الثلاثاء عن ضبط ثلاثة قاصرين يشتبه في تورطهم في توثيق ونشر فيديو التحرش في شبكات التواصل الاجتماعي، وتعريض الضحية للسب والشتم والتهديد.

من جهة أخرى ، ذكرت مصادر أن الفتاة ضحية التحرش الجنسي في منطقة بوخالف بطنجة، قدمت التنازل للمتابعين في هذه القضية، بما فيهم المتهم الرئيسي الذي قام بتعرية جسدها.

وحسب ذات المصادر، فإن المعنية بالأمر قدمت التنازل لثلاثة من المتابعين الذين صوروا واقعة التحرش، بعد حصولها على مقابل مادي على ذلك، ويُتوقع أن تفعل نفس الشيء مع المتهم الرئيسي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X