البام يقلب تحالفات رئاسة جماعة الناظور في آخر لحظة

زنقة 20 | الناظور

علم موقع Rue20.Com ، أن رئيس بلدية الناظور الأسبق عن الأصالة و المعاصرة رفيق مجعيط قدم اليوم الاربعاء في آخر أيام تقديم الترشيحات ، ملفه لرئاسة الجماعة ليدخل السباق الذي كان قد حسم لصالح سليمان أزواغ عن الإتحاد الإشتراكي.

و حسب مصادرنا ، فإن المليونير مجعيط ، قلب التحالفات التي همت رئاسة جماعة الناظور رأسا على عقب ، بعدما كان قد أعلن دعمه الكامل لمرشح الإتحاد الإشتراكي سليمان أزواغ الذي حظي بدعم أحزاب التقدم و الإشتراكية و الإستقلال و الحركة الشعبية و الحركة الديمقراطية و حزب النهضة ولائحة مستقلة “واه نزمار”.

مصادر الجريدة ، أوردت أن وكيل لائحة التجمع الوطني للأحرار سعيد الرحموني ، نزل بثقله لإفشال تحالف أزواغ ، ولم تستبعد مصادرنا أن يكون قد نجح في ذلك عبر دفع مجعيط إلى تقديم ملف مستقل و بالتالي إضعاف التحالف الذي كان قريبا جدا من الرئاسة.

و حاول مستشارون عن الإتحاد الإشتراكي و الحركة الشعبية و لائحة مستقلة حظيت بدعم أحد المسؤولين النافذين بالناظور ، بجميع الطرق استبعاد سعيد الرحموني وكيل لائحة التجمع الوطني للأحرار من سابق الرئاسة ، إلا أن الأمر صعب لحدود الآن وهو ما ينذر بمسلسل سياسي مثير في أحد المناطق الساخنة انتخابيا بالمغرب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد