البام يقلب تحالفات رئاسة جماعة الناظور في آخر لحظة

0

زنقة 20 | الناظور

علم موقع Rue20.Com ، أن رئيس بلدية الناظور الأسبق عن الأصالة و المعاصرة رفيق مجعيط قدم اليوم الاربعاء في آخر أيام تقديم الترشيحات ، ملفه لرئاسة الجماعة ليدخل السباق الذي كان قد حسم لصالح سليمان أزواغ عن الإتحاد الإشتراكي.

و حسب مصادرنا ، فإن المليونير مجعيط ، قلب التحالفات التي همت رئاسة جماعة الناظور رأسا على عقب ، بعدما كان قد أعلن دعمه الكامل لمرشح الإتحاد الإشتراكي سليمان أزواغ الذي حظي بدعم أحزاب التقدم و الإشتراكية و الإستقلال و الحركة الشعبية و الحركة الديمقراطية و حزب النهضة ولائحة مستقلة “واه نزمار”.

مصادر الجريدة ، أوردت أن وكيل لائحة التجمع الوطني للأحرار سعيد الرحموني ، نزل بثقله لإفشال تحالف أزواغ ، ولم تستبعد مصادرنا أن يكون قد نجح في ذلك عبر دفع مجعيط إلى تقديم ملف مستقل و بالتالي إضعاف التحالف الذي كان قريبا جدا من الرئاسة.

و حاول مستشارون عن الإتحاد الإشتراكي و الحركة الشعبية و لائحة مستقلة حظيت بدعم أحد المسؤولين النافذين بالناظور ، بجميع الطرق استبعاد سعيد الرحموني وكيل لائحة التجمع الوطني للأحرار من سابق الرئاسة ، إلا أن الأمر صعب لحدود الآن وهو ما ينذر بمسلسل سياسي مثير في أحد المناطق الساخنة انتخابيا بالمغرب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد