عرشان: الأحرار عملوا بجهد وأنصتوا للمواطنين وأتمنى تشكيل حكومة قوية ومنسجمة

0

زنقة 20. الرباط

إستقبل رئيس الحكومة المكلف عزيز أخنوش، صباح اليوم الأربعاء، عبد الصمد عرشان الأمين العام لحزب “الحركة الاجتماعية الديمقراطية”.

ويندرح هذا الاستقبال في سياق المشاورات التي يجريها أخنوش في أفق تشكيل الحكومة الجديدة، حيث حضر عبد الصمد عرشان بمفرده إلى مقر حزب ‘التجمع الوطني للأحرار’.

وفي تصريح صحفي أدلى به عقب لقائه بعزيز أخنوش، قال عرشان ، إن اللقاء التشاوري الذي جمعه بعزيز أخنوش ، كان مناسبة لتقديم التهاني للرئيس المكلف وحزب التجمع الوطني للأحرار، على تكليف الرئيس من طرف جلالة الملك لتشكيل الحكومة الجديدة، كما كان مناسبة “لنعبر عن افتخارنا ببلادنا التي نظمت الانتخابات في أجواء من المسؤولية والتنافس الشريف وهو ما من شأنه أن يرسخ و تعزيز مسار الدمقرطة ببلادنا.”

وأضاف عرشان أن “هذا اللقاء التشاوري أعطانا فكرة على تصور أخنوش في ما يخص التحالف الحكومي المقبل نتمنى في المستقبل أن يشكل أغلبية منسجمة وقوية.”

وقال عرشان إن فوز الأحرار في الانتخابات لم يكن صدفة، بل كان نتيجة عمل وجهد وإنصات للمواطنين في كل ربوع المملكة.

وحصل حزب الحركة الاجتماعية الديمقراطية على خمسة مقاعد بمجلس النواب خلال اقتراع8شتنبر2021، بعدما حصل على مقعدين في الإنتخابات السابقة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد