نبيل بنعبد الله لأخنوش : أتمنى أن تتشكل الحكومة في أقرب وقت ممكن

زنقة 20 | الرباط

هنأ الأمين العام لحزب التقدم و الإشتراكية نبيل بنعبد الله ، عزيز أخنوش على تعيينه رئيساً للحكومة من قبل الملك محمد السادس.

و قال بنعبد الله في تصريح للصحافة عقب استقباله من طرف عزيز أخنوش رئيس الحكومة المكلف صبيحة اليوم الأربعاء في إطار المشاورات من أجل تشكيل الحكومة الجديدة، أنه يتمنى أن تتشكل الحكومة في أقرب وقت ممكن.

و أضاف بنعبد الله ، أنه يأمل أن تشرع الحكومة الجديدة في العمل لما فيه خير البلاد و مصلحة المواطنين بدعم من الملك محمد السادس.

يشار إلى أن حزب التقدم والاشتراكية حل سادسا في الانتخابات التشريعية التي جرت في الثامن من شتنبر بعد حصوله على (21) مقعدا، وراء كل من التجمع الوطني للأحرار (102) وحزب الأصالة والمعاصرة (86)، وحزب الاستقلال (81)، والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية (35)، والحركة الشعبية (29).

وكان السيد أخنوش قد شرع، أول أمس الإثنين، في مشاوراته من أجل تشكيل الحكومة الجديدة، حيث التقى بكل من عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، ونزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، وادريس لشكر، الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وامحند العنصر، الأمين العام للحركة الشعبية، ومحمد ساجد، الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد