تحالف ثلاثي يتقاسم رئاسة المجالس المنتخبة بطنجة

0

زنقة 20 | متابعة

تقاسم تحالف ثلاثي يجمع أحزاب التجمع الوطني الأحرار و الاستقلال و الأصالة والمعاصرة؛ رئاسة ثلاثة مجالس منتخبة بكل من مدينة طنجة وعمالة طنجة أصيلة؛ وكذا رئاسة مجلس الجهة.

و عقد منسقو الأحزاب الثلاثة بجهة طنجة تطوان الحسيمة؛ أمس الثلاثاء؛ اجتماعا لتقييم نتائج الانتخابات التشريعية والجهوية والجماعية، ودراسة آفاق العمل والتنسيق المشترك لتشكيل المجالس المنتخبة، انسجاما مع مخرجات العملية الانتخابية ومع المنهجية الديمقراطية.

وبحسب بلاغ مشترك الأحزاب الثلاثة؛ فقد تم إسناد رئاسة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة؛ إلى حزب التجمع الوطني للأحرار؛ والانفتاح على باقي الأحزاب السياسية من أجل تشكيل المكتب.

كما اتفقت الأحزاب الثلاثة والتزمت بالتنسيق والعمل المشترك لرئاسة مجلس جماعة طنجة ، على أن تسند إلى حزب الأصالة والمعاصرة، ودعوة باقي الأحزاب السياسية إلى الانضمام إلى هذا التحالف لتشكيل المكتب.

كما تم الاعلان عن اتفاق و إلتزام الأحزاب الثلاثة بالعمل المشترك والتنسيق لرئاسة مجلس عمالة طنجة أصيلة ، على أن تسند إلى حزب الاستقلال، والانفتاح على باقي الأحزاب السياسية من أجل تشكيل المكتب.

كما تحدث البلاغ؛ عن اتفاق والتزام الأحزاب الثلاثة بالتنسيق لرئاسة مجالس المقاطعات، ودعوة باقي الأحزاب السياسية إلى الانضمام إلى هذا التنسيق والتعاون لتشكيل مجالس المقاطعات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X