أنصار الحسنية يستغيثون بأخنوش لرئاسة النادي وإخراجه من أزمته المالية بعد نتائجه المتواضعة

0

زنقة 20 . الرباط

طالب مجموعة من أنصار فريق حسنية أكادير من وزير الفلاحة والصيد البحري “عزيز أخنوش” ترأس نادي عاصمة سوس لإخراجه من الضائقة المالية والنتائج السلبية التي يتكبدها في البطولة الوطنية لعل آخرها هزيمة في عقر داره أمام  فريق المغرب التطواني بهدف لصفر،ليتقهقر إلى المرتبة التاسعة برصيد 22 نقطة.

akh

وأنشأ أنصار الحسنية صفحة على الفايسبوك تطالب بأخنوش رئيساً للفريق بعدما بصم على نتائج غير مشرفة بأربع تعادلات، وسبع هزائم ، خلال الشطر الأول من البطولة الوطنية الإحترافية.

kh

واعتبر ذات الأنصار أن أخنوش باعتباره ابن المنطقة و يملك من الإمكانيات ما يجعل فريق عاصمة سوس من كبار الفرق الوطنية باعتباره من أغنى أغنياء المغرب حسب مجلة “فوربس” العالمية المختصة في المال والأعمال.

ويترأس مجموعة من الوجوه السياسية المغربية فرقاً رياضية من بينهم إلياس العماري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة الذي كان رئيساً لفريق شباب الريف الحسيمي قبل أن يفضل التراجع والإكتفاء بمنصب الرئيس الشرفي ثم رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم الحالي فوزي لقجع الذي يترأس فريق نهضة بركان وسكرتير الملك “منير الماجدي” رئيس فريق الفتح الرباطي.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد