خيمة انتخابية تثير الجدل ببوجدور

زنقة 20 | متابعة

علمت جريدة Rue20.com لدى مصادر خاصة؛ ان اجواء بوجدور تعيش اسوأ لحظات التوتر حيث يسود نوع من الغضب والإستياء الشديدين في صفوف الناخبين باقليم بوجدور؛ وذلك بعد ان عمد الوافد الجديد على بناء “خيمة” وسط المدينة لإستقبال انصار حزبه في تحد واضح لاجهزة وزارة الداخلية.

واعتبر رواد التواصل الاجتماعي باقليم بوجدور؛ ان هذا الحدث غير قانوني اذ يشكل في حد ذاته؛ خرقا واضحا لتعليمات السلطات الحكومية التي منعت التجمعات وبناء الخيم والقاعات بسبب الحالة الوبائية الصعبة والتي تمر منها البلاد.

واضاف هؤلاء الغاضبون؛ أن ما اقدم عليه الاتحادي السابق حسن الدرهم؛ من شانه ان يخلق مشاكل كبيرة داخل الاقليم؛ و يمكن ايضا أن يؤثر سلبيا على المنافسة الشريفة بين بقية الاحزاب هناك.

واستنكر عديد المتتبعين للشأن السياسي ببوجدور ما أقدم عليه المعني بالأمر، حيث لم يمتثل لقرار “لفتيت”، على غرار بقية الاحزاب؛ وهو الأمر الذي من شأنه أن يخلق شنآنا بين مختلف الفرقاء السياسيين بالإقليم، ويضرب في عمق تكافئ الفرص بين المرشحين من مختلف المشارب السياسية.

وفي سياق متصل، علمت جريدة Rue20.com الإلكترونية؛ أن أعدادا من مناصري الدرهم تعرضوا للخيانة -على حد وصفهم- بمجرد مغادرته سفينة الاتحاد الاشتراكي متجها إلى حزب آخر؛ حيث كانوا يأملون أن يخلق الحدث بالاقليم ليدافع عن مصالح الساكنة؛ في وقت اختار الهرولة نحو مصالحه الشخصية؛ ضاربا عرض الحائط كل الشعارات التي قدم من أجلها إلى إقليم التحدي باسم حزب رحل عنه في الدقائق الأخيرة تاركا قواعد وثقت فيه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد