البام يعلن تغطية جميع الدوائر

زنقة 20 | الرباط

اعلن حزب الأصالة والمعاصرة، انه تمكن من تغطية جميع الدوائر المحلية للانتخابات التشريعية المقبلة، وجميع الدوائر الجهوية للانتخابات التشريعية المقبلة.

كما اكد حزب عبد اللطيف وهبي؛ انه تمكن من تغطية جميع الدوائر المتعلقة بانتخابات مجالس الجهات، أي (ترشيحات مجلس النواب برسم الدوائر المحلية، وترشيحات مجلس النواب برسم الدوائر الجهوية، وترشيحات مجالس الجهات) حيث بلغت نسبة مائة بالمائة (% 100).

واوضح حزب الجرار في بلاغ له؛ بانه وفي انتظار توصل الإدارة المركزية للحزب بباقي المعطيات المتعلقة بالترشيحات الخاصة بانتخابات مجالس الجماعات، وموافاة الرأي العام بتفاصيلها في حينه،فإن حزب الأصالة والمعاصرة يدعو جميع المناضلين المناضلات ، المرشحين للاستحقاقات المقبلة وغير المرشحين، إلى الانخراط بكل الجهود في حملة انتخابية مسؤولة، تلتزم بجميع المقتضيات القانونية، وتراعي أخلاقيات التنافس الشريف، وتحترم جميع التدابير والإجراءات الاحترازية الموصى بها من طرف السلطات المختصة.

وياتي هذا بحسب ذات المصدر؛ مباشرة بعد انتهاء الفترة القانونية المخصصة لتلقي الترشيحات على مستوى التراب الوطني يومه الأربعاء 25 غشت 2021 على الساعة الثانية عشر ونصف زوالا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد