الملياردير الدرهم يخرق تدابير كورونا ويقيم مأدبة انتخابية ببوجدور

زنقة 20 | علي التومي

أثار ظهور الإتحادي السابق حسن الدرهم والمنشق عن حزب الإتحاد الإشتراكي حديثا ؛وهو يخرق قانون التدابير الإحترازية الوقائية من فيروس كورونا؛إستياءاً كبيراً على شبكات التواصل الاجتماعي باقاليم لصحراء.

و ظهر حسن الدرهم المثير للجدل؛ وهو يتوسط العشرات من المواطنين في مشهد اثار إمتعاض الجميع؛ وهو بدون كمامة كمامة ولا يحترم تباعد جسدي في عز إنتشار السلالة الجديدة للفيروس بالبلاد.

وتناقل عدد من رواد التواصل الإجتماعي بالصحراء وتحديدا إقليم بوجدور؛ صور الاتحادي السابق حسن الدرهم؛ وهو يقيم مادبة غذاء ؛ في حملة دعائية انتخابية سابقة لآوانها على مايبدو.

الصور المنتشرة؛ لاقت استنكار العشرات من المواطنين على شبكات التواصل الاجتماعي؛ وارفقت بتعليقات ممتعضة ومنددة في نفس الوقت خاصة وان المملكة بذلت جهود كبيرة في محاربة انتشار الوباء بين المواطنين المغاربة.

ويتابع حسن الدرهم، إلى جانب 17متهما آخرين، ضمنهم مقاولون ومستشارون جماعيون وموظفون من أجل جنايات “تبديد واختلاس أموال عمومية موضوعة تحت يدهم بمقتضى وظيفتهم والتزوير في محرر رسمي والمشاركة”، في كل ذلك، كل واحد حسب المنسوب إليه وذلك خلال ترأسه جماعة المرسى بالعيون.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد