أجيو تفهمو علاش نهضة بركان هو لي غايمثل المغرب فلاكاف ماشي المغرب التطواني

0

زنقة 20. الرباط

حسم المنطق والقانون في إسم الفريق الذي سيرافق نادي الجيش الملكي ويمثل المغرب في منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم الموسم المقبل.

ويأتي هذا القرار، عقب إعتماد الكـاف تاريخ 15 غشت الجاري كحد أقصى لإجراء قرعة المسابقات الإفريقية، بينما لم يُحدد تاريخ نهائي كأس العرش بعد.

وبهذا، فإن قوانين الإتحاد الإفريقي لكرة القدم تعطي بشكل أوتوماتيكي الأولية لتمثيل البلد لترتيب البطولة المحلية.

وكان بلاغ صادر عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد كشف عن تسمية الفرق المغربية المشاركة في المسابقات الافريقية والعربية،مبرزا انه استنادا إلى مراسلة الجامعة إلى الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، بالإضافة إلى الاستعانة باستشارة قانونية من مكتب دراسات معتمد، في شأن الفريق المصاحب لفريق الجيش الملكي في كأس الإتحاد الإفريقي، وبالنظر لعدم إجراء المباراة النهائية لمنافسات كأس العرش ، وتحديد الكاف يوم 15 غشت الجاري تاريخ كحد أقصى لإجراء قرعة المسابقات الإفريقية، فإن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم أعطى الأولية لترتيب البطولة الاحترافية “إنوي “.

ومن هذا المنطلق، أشار البلاغ إلى أن الأندية المغربية المشاركة في عصبة الأبطال الإفريقية، تهم الوداد الرياضي والرجاء الرياضي، كما تشمل المشاركة في كأس الإتحاد الإفريقي كلا من الجيش الملكي ونهضة بركان، إلى جانب مشاركة فريق مولودية وجدة في كأس العرب.

كما سيحدد الفريق الثاني ، يضيف المصدر،من مسابقة كأس العرب خلال الاجتماع الذي ستعقده الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و الإتحاد العربي لكرة القدم يوم 20 غشت الجاري.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد