الوداد والرجاء والجيش الملكي يمثلون المغرب في المنافسات الأفريقية

0

زنقة 20. الرباط

سيكون المغرب ممثلاً بثلاث فرق في المنافسات الأفريقية الموسم المقبل.

و هكذا، فإن كل من الوداد الذي لعب نصف نهائي دوري الأبطال والرجاء بطل الكونفدرالية، سيمثلان المملكة في منافسات عصبة أبطال أفريقيا بينما يمثل المغرب بمنافسات كأس الكونفدرالية فريق الجيش الملكي.

و تفوق فريق الوداد الرياضي على ضيفه الجيش الملكي بهدفين نظيفيين في المباراة التي جمعتهما ، مساء اليوم الأربعاء ، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء ، برسم الدورة ال 30 والأخيرة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم ، ليتوج رسميا باللقب.

وسجل هدفي فريق القلعة الحمراء اللاعب زهير المترجي الدقيقتين (د 22)، و (د 50).

وظل فريق الوداد الرياضي ، عقب هذا الفوز ، في المركز الأول ب 67 نقطة ، فيما احتل فريق الجيش الملكي المركز الثالث ب 51 نقطة.

كما فاز فريق الرجاء الرياضي خارج ميدانه على فريق المغرب الفاسي بثلاثة أهداف لإثنين ، في اللقاء الذي جمعهما ، مساء اليوم الأربعاء ، على أرضية المركب الرياضي بفاس، ، برسم الدورة ال 30 والأخيرة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل أهداف فريق النسور الخضر كل من صلاح الدين عميلة (د 2)، وفابريس نغوما (د 20)، ومحسن متولي (د 37 ض ج)، فيما سجل هدفي المغرب الفاسي علاء الدين أجراي (د 15 )، ومحمد الفقيه (د 74 ض ج).

وشهدت المباراة إشهار الحكم الورقة الحمراء في وجه لاعب الرجاء الرياضي إلياس بنجديدة (د 90).

وظل فريق الرجاء الرياضي، عقب هذه النتيجة ، في المركز الثاني ب 59 نقطة ، فيما احتل فريق المغرب الفاسي المركز السادس إلى جانب إتحاد طنجة ب 36 نقطة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X