كورونا يفتك بمخيمات تندوف وسط تكتم سلطات الجزائر‎‎

0

زنقة 20 | متابعة

كشفت مصادر شديدة الإطلاع، ان عددا كبيرا من الافراد والاسر بمخيمات تندوف جنوبي الجزائر ، قد تضررت بشكل رهيب جراء إنفجار بؤر وبائية في صفوف سكان المخيمات، وذلك دون ان تتدخل السلطات الجزائرية حتى اللحظة.

وقالت ذات المصادر، ان ما يقارب 100 إصابة جديدة تم تسجيلها خلال 72 ساعة الماضية بمخيمات اللاجئين الصحراويين بتندوف، مشيرة إلى ان العدد المذكور قابل للإرتفاع بسبب النقص الحاصل في الأدوية و المعدات وخاصة في مادة الأوكسجين.

وفي مقابل تكتم السلطات الجزائرية امام هذا الوضع، دعت المصالح الصحية بجبهة البوليساريو سكان المخيمات إلى التوجه نحور مراكز التلقيح بسرعة واخذ الحيطة والحذر والإلتزام بالتدابير الوقائية حتى تطويق الوباء.

وكانت المصالح الصحية بالبوليساريو قد اكدت في نشرة لها بانه قد تم تسجيل 100 حالة إصابة جديدة بالفيروس خلال 72 ساعة، وهي الحصيلة الأعلى منذ تفشي الجائحة، ليصل إجمالي الحالات منذ بداية تفشي الفيروس إلى 932 حالة، منها 756 حالة تماثلت للشفاء، و 48 حالة وفاة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد