أبرز الفاعلين الإسلاميين بإيطاليا يناشد الملك لإطلاق سراح “مولات الويسكي”

0

زنقة 20 . متابعة

وجه دافيدي بيكاردو أحد أشهر الفاعلين الاسلاميين بإيطاليا ، ملتمسا الى الملك محمد السادس ، لاطلاق سراح مهاجرة مغربية ادانتها المحكمة الابتدائية بمراكش، بالحبس النافذ، بعد متابعتها من طرف النيابة العامة في حالة اعتقال من أجل المس بالمقدسات الدينية للشعب المغربي على منصات التواصل الاجتماعي.

وقضت المحكمة بـ3 سنوات ونصف سنة حبسا نافذا وغرامة مالية نافذة قدرها 50.000 درهم، مع الصائر والإجبار في الأدنى، في حق المهاجرة المغربية.

وجاء في رسالة بيكاردو :” نلتمس من جلالتكم باسم الرحمة وعدم الإكراه في ديننا ومراعاة لصغر سن الظنينة، ونظرا لبعد العديد من أبناء الأسر المسلمة المهاجرة عن تلقي تعاليم الدين الصحيحة، أن تصدروا عفوكم عنها آملا أن يكون هذا العفو نبراسا لها لتتوب الى بارئها”.

للإشارة يعتبر دافيدي بيكاردو أحد أشهر الفاعلين الاسلاميين بإيطاليا وسبق له ان ترأس تنسيقية مساجد ميلانو ونواحيها، حاليا يشرف على الموقع الاخباري (laluce.news ) المختص باخبار مسلمي إيطاليا وهو ابن حمزة بيكاردو صاحب اشهر ترجمة لمعاني القرآن الى الايطالية..

هذا وحظيت دعوة بيكاردو باهتمام اعلامي ايطالي واسع.
الرسالة بالايطالية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X