مستشفى ألماني ضخم بزناتة

0

زنقة 20 | متابعة

انطلق ضواحي مدينة زناتة ، تشييد مدينة طبية كبيرة تحت إسم “إيكوسيتي”؛ ستشتمل المدينة على عدة مرافق من بينها المستشفى الألماني السعودي الذي ستصله سعته إلى 300 سرير.

وكان المدير العام للمستفى السعودي الألماني مكرم صبحي الباترجي ، قد كشف أن المستشفى السعودي الألماني بمدينة زناتة البيئية سيرى النور بداية العام 2022، ليكون أضخم مستشفى استثماري خاص في المغرب.

وقال المسؤول السعودي إن المستشفى سيشيد على مساحة تبلغ 10 هكتارات، وسيوفر المركز الاستشفائي المندمج لزناتة جودة عالية في العلاجات وتسييرا يستجيب للمعايير الدولية، كما سيتم اعتماده من طرف اللجنة المشتركة الدولية.

يضم المركز االستشفائي المندمج لزناتة مستشفى بسعة 300 سرير و6 وحدات متخصصة، تقدم ست تخصصات تتوزع بين طب الأطفال وطب النساء والتوليد والسرطان والعظام.

كما يشمل المركز الاستشفائي جامعة للطب والتخصصات شبه الطبية، وإقامات للأطر الطبية وطلبة الجامعة وبرجا طبيا خاصا لعيادات الأطباء الفاعلين في القطاع الخاص وخدمات فندقية للمرضى وعائلاتهم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد