كومان يستدعي لاعبين مغربيين إلى برشلونة

0

زنقة 20 | الرباط

ذكرت مصادر إعلامية ، أن مدرب برشلونة، رونالد كومان، سيستدعي لاعبين مغربيين إلى الفريق الأول لبرشلونة لخوض التداريب قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويتعلق الأمر حسب موقع lionsdelatlas ، بكل من لاعب برشلونة (ب) إلياس أخوماش (17 عاما) ، و لاعب باريس سان جيرمان السابق و الملتحق مؤخراً بفريق برشلونة للناشئين قيس رويز.

المصدر ذاته ، أورد أن لاعب وسط باريس سان جيرمان السابق كايس رويز عطيل (18 سنة) ، يستعد لخوض أولى التداريب مع فريق برشلونة الأول بعد أنباء عن وصوله في الأيام المقبلة.

و سيبدأ رونالد كومان الاستعدادات لموسم برشلونة الجديد يوم 12 يوليوز في ظل غياب لاعبيه الدوليين المشاركين في كأس أوروبا وكوبا أمريكا.

المدرب الهولندي ، الذي يدخل موسمه الثاني على رأس الفريق الكتالوني ، سيكون لديه العديد من لاعبي برشلونة ب لبدء الموسم ،و على راسهم اخوماش و قيس رويز.

يشار إلى أن قيس رويز عطيل، كان لاعباً في أكاديمية برشلونة و غادر الفريق الكتالوني في 2015 لخوض تجربة جديدة في نادي العاصمة الفرنسية.

أما أخوماش ، المولود في إسبانيا من عائلة مغربية ، كان قد رفض عرضا سابقا من الغريم ريال مدريد ليلتحق بناديه المفضل برشلونة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X