كومان يستدعي لاعبين مغربيين إلى برشلونة

زنقة 20 | الرباط

ذكرت مصادر إعلامية ، أن مدرب برشلونة، رونالد كومان، سيستدعي لاعبين مغربيين إلى الفريق الأول لبرشلونة لخوض التداريب قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويتعلق الأمر حسب موقع lionsdelatlas ، بكل من لاعب برشلونة (ب) إلياس أخوماش (17 عاما) ، و لاعب باريس سان جيرمان السابق و الملتحق مؤخراً بفريق برشلونة للناشئين قيس رويز.

المصدر ذاته ، أورد أن لاعب وسط باريس سان جيرمان السابق كايس رويز عطيل (18 سنة) ، يستعد لخوض أولى التداريب مع فريق برشلونة الأول بعد أنباء عن وصوله في الأيام المقبلة.

و سيبدأ رونالد كومان الاستعدادات لموسم برشلونة الجديد يوم 12 يوليوز في ظل غياب لاعبيه الدوليين المشاركين في كأس أوروبا وكوبا أمريكا.

المدرب الهولندي ، الذي يدخل موسمه الثاني على رأس الفريق الكتالوني ، سيكون لديه العديد من لاعبي برشلونة ب لبدء الموسم ،و على راسهم اخوماش و قيس رويز.

يشار إلى أن قيس رويز عطيل، كان لاعباً في أكاديمية برشلونة و غادر الفريق الكتالوني في 2015 لخوض تجربة جديدة في نادي العاصمة الفرنسية.

أما أخوماش ، المولود في إسبانيا من عائلة مغربية ، كان قد رفض عرضا سابقا من الغريم ريال مدريد ليلتحق بناديه المفضل برشلونة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد