وفد ديبلوماسي عربي وازن يحل بالداخلة

زنقة 20 | علي التومي

علمت rue20.com بان وفدا عربيا ديبلوماسي يضم العديد من السفراء الغرب،كسفير المملكة العربية السعودية، وسفير سلطنة عمان، وسفير المملكة الأردنية الهاشمية، إضافة إلى سفير دولة الإمارات العربية المتحدة،و سفير جمهورية اليمن حل اليوم الخميس بالداخلة.

مصادر مطلعة، اشارة ايضا، بان الوفد العربي الوازن، يحل بجهة وادي الذهب في إطار زيارة خاصة، الهدف منها الوقوف عن كثب والإطلاع على اهم الاوراش والمشاريع التنموية التي تشهدها جهة الداخلة وادي الذهب.

إلى ذلك قام هذا الوفد العربي الديبلوماسي،وفق ذات المصادر، بزيارة شملت مجموعة من المشاريع التنموية الضخمة،وذلك رفقة عدد من المسؤولين بالمدينة.

كما تلقى الوفد العربي، شروحات مفصلة حول اهم المشاريع الإقتصادية والأورواش التنموية التي تعرفها الجهة، والمدرجة ضمن النموذج التنموي الخاص بالأقاليم الجنوبية الذي أعطى انطلاقته الملك محمد السادس.

و استمع كذلك هذا الوفد المشكل من سفراء عدة دول عربية صديقة للمملكة المغربية، لعروض حول حقيقة الأوضاع بالمنطقة، وما تعرفه من استقرار وتنمية في مختلف المجالات.

زيارة هذا الوفد الديبلوماسي العربي لحاضرة اقاليم جنوب البلاد،تعكس في حقيقتها وقوف هذه الدول الصديقة للمملكة المغربية،وتوحيد الرؤى فيما يخص القضية الاولى للبلاد، كما تؤكد من جديد اصطفافها حكامها وقادتها في دعم الوحدة الترابية للمملكة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد