تسلط مدير سجن تطوان يتسبب في إحتقان غير مسبوق في صفوف الموظفين

زنقة 20. تطوان

إحتقان غير مسبوق في صفوف موظفي السجن المحلي بتطوان، تسبب فيه مدير المؤسسة السجينة.

مصادر موثوقة لمنبر Rue20 كشفت بأن المدير الذي يستقوي بجهات نافذة بالإدارة المركزية، تحول إلى سلطوي لا يقوى أحد على مسائلته.

واسبب قرار سلطوي بتوقيف موظف بالمؤسسة تعرض قبل يومين الى إهانة والاستفزاز أمام زملائه من قبل مدير المؤسسة المدعوم من جهات نافذة بالادارة المركزية وهو الذي يفتقر لأي من مهارات بناء روح الفريق والعمل الجماعي.

فبعد تعدد أخطائه الجسيمة، وذلك مباشرة بعد عودة هذا الموظف من خفر سجناء المستشفى، تم اتهامه بمحاولة التوجه لمكتب تخرين وصيانه السلاح الوظيفي بغرض استعمله في مواجهة المدير رغم أن الموظف المذكور توجه الى هذه المصلحة لاسترداد الاصفاد.

وحسب مصادرنا المطلعة، فإن سبب هذه الضغينة التي يحملها هذا المدير المتسلط تجاه هذا الموظف، وتجاه مجموعة من الموظفين غير الموالين له والذين يعاكسون مصالحه الخاصة، جعله يكرس عمله لاستنزاف جهدهم والعمل الدّؤوب على تصيد أخطائهم وعثراتهم وهفواتهم، لينتهز الفرص المتاحة للإيقاع بهم وكتابة التقارير السلبية عن أدائهم وسلوكهم المهني، دون الاكترات لسلوكه الشخصي وسمعته التي أصبحت محل حديث الجميع.

كما يعمل ذات المدير، على إفساد العلاقات الاجتماعية والإنسانية المهنية بين الموظفين ليبقى هو المسيطر على المؤسسة خارج نطاق القانون.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد