رئيس برشلونة يشعل الميركاتو بالتعاقد مع رونالدو

0

زنقة 20 | وكالات

فجّرت صحيفة آس الإسبانية مفاجأة مدوية بالكشف عن رغبة خوان لابورتا رئيس برشلونة بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، وأسطورة الغريم التقليدي ريال مدريد.

ويحيط الغموض حول مستقبل كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس خلال الأشهر الأخيرة، فرغم أنه تبقى سنة أخرى في عقده، لكن تدعي بعض المصادر أن اللاعب غير سعيد بمشروع النادي ويفكر بالرحيل، كما أن النادي سيرحب بفكرة بيعه للتخلص من راتبه المرتفع جداً في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها بسبب جائحة فيروس كورونا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن خوان لابورتا أعاد التفاؤل إلى برشلونة بعد عودته إلى منصب الرئيس، ويسير بالطريق الصحيح نحو تجديد عقد ليونيل ميسي الذي كان عازماً على الرحيل في الصيف الماضي.

لكن لابورتا لا يريد الاكتفاء بتجديد عقد ميسي، فهو يفكر أيضاً بالتوقيع مع رونالدو ليجمع الثنائي الأفضل في العقدين الماضيين، وربما في تاريخ كرة القدم.

وأضاف التقرير أنّ خوان لابورتا لن يجد مشكلة بتمويل الصفقة لأنه يمكنه إدراج لاعبين في المفاوضات مثل فيليب كوتينيو، أنتوان جريزمان وسيرجي روبيرتو، أما بالنسبة للراتب الذي سيتحصل عليه الدون، فيمكن تأمينه من خانة رواتب اللاعبين المغادرين، كما تشير التوقعات إلى أن إيرادات برشلونة سوف تتضاعف في حال جمع رونالدو وميسي في فريق واحد، وبالتالي فإن الراتب لن يشكل أي عائق.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد