موسكو تغلق منطقة المشجعين لمتابعة مباريات اليورو بعد إرتفاع الإصابات فيروس كورونا

0

زنقة 20. الرباط

أعلن رئيس بلدية العاصمة الروسية موسكو ،اليوم الجمعة، عن إغلاق منطقة المشجعين في كأس أوروبا لكرة القدم الموزعة مباريات نسختها الـ16 على 11 بلدا في القارة، وحظر التجمعات التي تضم أكثر من ألف شخص بسبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا.

وكتب سيرغي سوبيانين في موقعه على الإنترنت بعد يوم واحد من قوله إن عدد الإصابات في موسكو تضاعف ثلاث مرات تقريبا في غضون أيام قليلة، “لم أرغب القيام بذلك، لكن يتعين فعله”.

وأوضح “بدءا من اليوم، قررنا أن تقتصر الأحداث الجماهيرية على ألف شخص كحد أقصى”.

وكتب في إشارة الى منطقة المشجعين الخاصة بكأس أوروبا خارج ملعب “لوجنيكي” في موسكو حيث تجمهر المشجعون منذ بداية البطولة لاسيما من أجل متابعة المنتخب الوطني الذي خاض مباراتيه الأوليين في المجموعة الثانية على ملعب “غازبروم أرينا” في سان بطرسبورغ، “سنوقف موقتا جميع الأنشطة الترفيهية الجماعية وسنضطر أيضا إلى إغلاق قاعات الرقص ومناطق المشجعين”.

وتستضيف سان بطرسبورغ سبع مباريات بالمجمل في النهائيات القارية، إحداها في الدور ربع النهائي، ومن المتوقع بالتالي أن تشهد تدفق آلاف المشجعين من أوروبا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد