عاجل. ‘الزاكي’ يُغادر المنتخب وجامعة ‘لقجع’ تُعلن التعاقد مع الفرنسي ‘هيرفي رونار’

0

زنقة 20 . الرباط

علم موقع Rue20.Com قبل قليل أن مدرب المنتخب الأول “بادو الزاكي” تم الاستغناء عنه خلال الجمع العام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذي يتواصل حالياً بالعاصمة الرباط، لتعويضه بالفرنسي “هينري رونار”.

ولم يتأكد لحد اللحظة خبر تعويض “رونار” للزاكي، فيما أكد الناطق الرسمي باسم “الجامعة” أن قرار عزل “الزاكي” لم يتأكد بعد، في انتظار نهاية الجمع العام.

ويُنتظر أن يتم الاعلان عن مصير “الزاكي” عقب نهاية الجمع الدي يُعقد الليلة بالصخيرات، حيث تشير كل التكهنات الى الاستغناء عن الزاكي.

ويُعقد حالياً الجمع العام بقصر المؤثمرات بمدينة الصخيرات، في ضل مطالب بابعاد “الزاكي” الدي لم يُحقق نتائج ايجابية رفقة المنتخب الأول، فضلاً عن الغضب من منتخب المحليين الدي استهلك ملايير من ميزانية الجامعة وعاد بخفي حنين من رواندا.

وعلم موقعنا، أن “فوزي لقجع” رفض الافصاح عن الاستغناء عن “الزاكي” خلال الجمع العام، مرجأً الأمر الى مباراة الأسود أمام منتخب الرأس الأخضر، حيث من المرتقب الاعلان رسمياً عن التعاقد مع الفرنسي “هيرفيي رونار” الدي شرع مسؤولو الجامعة في التفاوض معه سراً كما نقلت مجلة “ليكيب” الفرنسية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد