أحرار بوجدور : الدرهم غير مرحب به في الحزب

0

زنقة 20 | علي التومي

اكد عدد من مناضلي حزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم بوجدور،رفضهم القاطع لما يروج حول إلتحاق رجل الأعمال المثير للجدل “حسن الدرهم” بالحزب.

وعزى هؤلاء المناضلون في تصريحات متفرقة لجريدة Rue20.com الإلكترونية ذلك ؛ إلى الاحكام القضائية المرتبطة الأخيرة المرتبطة بالدرهم والتي تضمنت ملفات فساد ثقيلة رفقة 17 موظفا ومسؤولا جظاعيا بجماعة المرسى بالعيون.

واستغرب مناضلو الحمامة ببوجدور، تسويق حسن الدرهم انضمامه للحزب دون ادنى إستشارة او الرجوع إلى القواعد المحلية والجهوية للحزب، حيث تساءلوا هؤلاء: كيف لشخص سمعته ملطخة باستنزاف المال العام بمدينة المرسى بالعيون،ان يحظى بشعبية شديدة بإقليم بوجدور.

واعتبر مناضلو الحزب باقليم بوجدور الدعاية المغرضة الذي يقودها ولد حماد الدرهم مجرد ذر للرماد في العيون،بعدما تم طرده من حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية للأسباب المذكورة سلفا.

وياتي هذا في وقت يسعى من خلاله حسن الدرهم إلى مغازلة الامين العام لحزب الأحرار عزيز اخنوش،لطي صفحات ماضيه الأسود،وهو مايتنافى والإرادة الملكية الداعية إلى ربط المسؤولية بالمحاسبة وعدم إنتخاب مرشحين يشتبه تورطهم في قضايا فساد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد