اعتقال موظف بشبهة الإرتشاء يثير ضجة بمحكمة العيون

زنقة 20 . العيون

علمت جريدة  Rue20.com الإلكترونية، لدى مصادر عليمة،بان قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بالعيون، قرر متابعة موظف بالمحكمة على خلفية شبهة الإرتشاء.

وذكرت ذات المصادر،ان التحقيق جرى في متابعة الموظف المتهم بتلقي رشوة ، في حالة سراح، ومتابعة أحد المتهمين كراشي، في حالة اعتقال، فيما المواطن الآخر كراشي ايضا وهو رقم 2 في حالة سراح.

واضافت نفس المصادر، ان الواقعة استنفرت كافة اطر وموظفي المحكمة الإبتدائية بالعيون،إذ خرج معظم الموظفين للإحتجاج والوقوف إلى جانب زميلهم المتهم من اجل تبرئته وإطلاق سراحه.

نفس المصادر قالت بان موظفي المحكمة الإبتداية بالعيون،قاموا بعقد سلسلة من اللقاءات السريعة مع المسؤولين القضائيين،وابرزوا من خلالها خصال زميلهم الموظف ضحية تهمة الإرتشاء، فيما اكد آخرون ان المتهم شخص معروف بالنزاهة والإستقامة،ومشهود له بذلك منذ التحاقه بالمهنة كموظف بالمحكمة، وبان سجله خالي من ايتها نواقص،غير ان هناك خطأ ما حصل ويجب تداركه.

ويذكر بان ابتدائية العيون، قد شهدت مؤخرا اعفاء رئيسها السابق اشرف بن زيدية وإلحاقه بإبتدائية آكادير،بينما تراسها حاليا بهيجة الإسماعيلي رئيسة قسم القضاء سابقا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد