إسبانيا تتوقع عودة العلاقات مع المغرب قريباً

زنقة 20 | الرباط

قالت المتحدثة باسم الحكومة الإسبانية، إن بلادها تأمل في عودة العلاقات الدبلوماسية مع المغرب إلى طبيعتها خلال”الساعات المقبلة”.

وأضافت المتحدثة باسم الحكومة الإسبانية، ماريا جيسوس مونتيرو: “المغرب وإسبانيا بحاجة إلى بعضهما ولا بد من إصلاح العلاقات الدبلوماسية”، بحسب ما نقلته وكالة “رويترز”.

وبالنسبة لعلاج زعيم جبهة البوليساريو إبراهيم غالي، قالت مونتيرو إن الحكومة تتوقع عودة غالي، الذي يتلقى حاليًا العلاج من “كوفيد-19” في مستشفى إسباني، من حيث أتى بمجرد تحسن صحته، وتتمنى له الشفاء العاجل.

ورفضت المحكمة الإسبانية العليا أمس الثلاثاء طلبا من الادعاء العام باحتجاز زعيم جبهة البوليساريو إبراهيم غالي، قائلة إن رافعي الدعوى في قضية جرائم حرب لم يقدموا أدلة تظهر مسؤوليته.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    يجب تفادي التصريحات المجانية و المجانبة للصواب و التي تتدرع بنوع من “الحماس و اىمزايدات الكلامية الفارغة” لانها تسيء إلى العلاقات ،لأنه في الأخير معروف أن الأمور سوف ترجع إلى وضعيتها الأولى، ،،إذا كفى من التصريحات الموجهة للاستهلاك الاعلامي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد