زنقة 20 . متابعة
استقبل مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بالحسيمة الليلة الماضية جثة شاب ثلاثيني فارق الحياة بنواحي ايث احذيفة إقليم الحسيمة.
المرحوم حسب مصدر محلي ، كان يعاني قيد حياته من اضطرابات نفسية، وقد عثر على جثته في بيت يقطنه في سطح منزل عائلته.
هذا و رجحت ذات المصادر أن يكون الشاب قد تناول جرعة زائدة من أدوية خاصة بالأمراض النفسية والعصبية.