جرعة دواء زائدة تنهي حياة شاب بالحسيمة

زنقة 20 . متابعة

استقبل مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بالحسيمة الليلة الماضية جثة شاب ثلاثيني فارق الحياة بنواحي ايث احذيفة إقليم الحسيمة.

المرحوم حسب مصدر محلي ، كان يعاني قيد حياته من اضطرابات نفسية، وقد عثر على جثته في بيت يقطنه في سطح منزل عائلته.

هذا و رجحت ذات المصادر أن يكون الشاب قد تناول جرعة زائدة من أدوية خاصة بالأمراض النفسية والعصبية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد