انتحار موظف تابع للسجن المحلي بطنجة

زنقة 20 . الرباط

أنهى صباح هذا اليوم الاحد ، موظف بالسجن المحلي طنجة 1، حياته شنقا داخل منزله بحي بوخالف بمدينة طنجة.

الهالك، حسب مصادرنا ، كان يعمل قيد حياته موظفا بالسجن المحلي بطنجة1، عثر على جثته معلقة بحبل وسط المنزل؛ بسبب مشاكل عائلية وظغوطات مهنية.

وعلى إثر إخطارها، انتقلت السلطة المحلية والأمن الوطني والوقاية المدنية إلى مكان الحادث ، وجرى نقل الجثة نحو مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس الأول بطنجة، قصد إخضاعها للتشريح الطبي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد