وفد أمني إسباني بقيادة وزير الداخلية يحل بمليلية

زنقة 20 . متابعة

زار وفد أمني إسباني، ضم وزير الداخلية فرناندو غراندي مارلاسكا وقائد الشرطة الإسبانية فرانثيسكو باردو والحرس المدني ماريا غاميث، مدينة مليلية المحتلة ، أمس السبت.

وتعتبر هذه الزيارة الثانية لوزير الداخلية الإسباني للمدينة في غضون أسبوع بعد زيارة قام بها يوم الثلاثاء، رفقة رئيس الحكومة.

ويعود سبب الزيارة إلى زيادة تدفق المهاجرين بين إسبانيا والمغرب وتحديدا في مدينتي سبتة ومليلية.

وعقد الوزير والوفد المرافق اجتماعا مع رئيس المدينة، بحسب ما نقلته مصادر محلية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد