مولودية وجدة يدك شباك الفتح الرباطي (نتائج البطولة الإحترافية)

زنقة 20. الرباط

مني فريق الفتح الرياضي بهزيمة ثقيلة بميدانه أمام ضيفه مولودية وجدة بثلاثة أهداف لصفر ،في المباراة التي جمعتهما ، اليوم الأحد ، على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم الدورة السابعة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل أهداف مولودية وجدة كل من اللاعب آدم النفاتي (د 28 و د 75 ) ، وزكرياء بحرو (د 79) .

وارتقى فريق مولودية وجدة ، عقب هذا الفوز ، إلى المركز الخامس إلى جانب حسنية أكادير ب 24 نقطة، فيما ظل فريق الفتح الرباطي يقبع في المركز التاسع إلى جانب شباب المحمدية والمغرب التطواني ب 19 نقطة.

كما فاز فريق المغرب الفاسي على ضيفه نهضة بركان بهدفين للاشيء في اللقاء الذي جمعهما ، مساء اليوم الأحد ، على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس ، برسم الدورة السابعة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل هدفي المغرب الفاسي كل من اللاعب إسماعيل بن قطيب (د 51)، ونبيل مرموق (د 3+90).

واحتل فريق المغرب الفاسي، عقب هذا الفوز، المركز التاسع ب 21 نقطة، فيما ظل فريق نهضة بركان في المركز السابع إلى جانب أولمبيك آسفي ب 22 نقطة.

من جهته، تفوق حسنية أكادير على ضيفه يوسفية برشيد بهدفين لواحد في المباراة التي جمعتهما ، مساء اليوم الأحد ، على أرضية الملعب الكبير بأكادير ، برسم الدورة السابعة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل هدفي حسنية أكادير اللاعب أيوب الملوكي (د 27 و د 42)، فيما سجل هدف يوسفية برشيد اللاعب باتريك كادو (د 4+90) .

واحتل فريق حسنية أكادير، عقب هذا الفوز ، المركز الرابع ب 27 نقطة، فيما ظل فريق يوسفية برشيد في المركز الثالث عشر إلى جانب الدفاع الحسني الجديدي ب 17 نقطة .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد