رجاء بني ملال يخلق المفاجأة بإقصاء حسنية أكادير والتأهل لنصف نهائي كأس العرش

0

زنقة 20. الرباط

حقق فريق رجاء بني ملال مفاجئة من العيار الثقيل بإخراجه لفريق حسنية اكادير من دور نصف نهائي مسابقة كأس العرش (2019-2020 ) ، حيث فاز عليه بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتها، مساء الثلاثاء ،على أرضية الملعب الشرفي ببني ملال ، ليحجز بذلك مقعده في دور النصف .

و حسم فريق رجاء بني ملال ، الممثل الوحيد لفرق القسم الاحترافي الثاني في مسابقة كأس العرش ،النتيجة لصالحه خلال الجولة الثانية عن طريق مهاجمه الاوسط عبد الغفوز مهري في الدقيقة 64 ،ليضيف متوسط الميدان أمين الدغوغي الهدف الثاني لأصحاب الارض في الدقيقة 78 عن طريق ضربة جزاء .

و شهدت المباراة اشهار حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه كل من سعد المرسلي متوسط ميدان حسنية اكادير ،و يوسف الزكيري مدافع رجاء بني ملال.

وبات فارس عين أسردون اول المتأهلين الى دور النصف ،في انتظار ما ستسفر عنه مباريات هذا الدور والتي ستجرى اليوم الاربعاء وخلالها يواجه فريق الجيش الملكي في مباراة قمة فريق الرجاء الرياضي ، فيما يستقبل فريق الوداد الرياضي فريق شباب المحمدية .

و ستجمع آخر مباراة عن هذا الدور، التي ستجرى بعد غد الخميس، فريق المغرب التطواني بفريق المغرب الفاسي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد