مصادر. وزراء يُوقعون مراسيم تعيينات أخر ساعة دون مباريات مع قرب جمع حقائبهم ومغادرة الحكومة

زنقة 20 . الرباط

أفردت مصادر مطلعة لموقع Rue20.Com أن عدداً من وزراء حكومة ‘بنكيران’ شرعت دواوينهم في اعدادا لوائح تعيينات بمديريات مركزية وجهوية قبل نهاية عُمر الحكومة في يونيو المقبل.

وأضافت مصادر موقعنا، أن ‘بنكيران’ لم يُراسل وزراءه لوقف أو تجميد هذه التعيينات التي يتم الاعداد لها مع كل نهاية ولاية حكومية، لزرع ذويهم وأعضاء الأحزاب التي ينتمون اليها.

وحسب مصدرنا المطلع، فان حكومة ‘بنكيران’ وفي حال أرادت الحفاظ على ماء الوجه، فان عليها تجميد جميع تعيينات ‘أخر ساعة’ والتي ستكون وصمة عار في جبينها.

والاخطر، يُضيف مصدرنا، ان هذه التعيينات التي باشر بعض وزراء ‘بنكيران’ في اعتمادها واعداد ملفاتها، تتم دون الاعتماد على مباريات تكافؤ الفرص، في تناف تام مع ما أصدرته الحكومة حول اغلاق باب التوظيف المباشر.

وختم مصدرنا، أن أي اعتماد لتوظيفات ‘أخر ساعة’ هي بدون معنى خاصة ومع نهاية ولاية الحكومة، فهي لا تحمل أية اضافة وفق استراتيجية عمل للنهوض بقطاع معين، في الوقت الذي يتم الحاق موظفين في أخر دقيقة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد