صور . رونالدو “مامفاكش” مع المغرب ويتحدى منع رئيس الريال بزيارة مراكش مع عائلته

0

زنقة 20 . الرباط

أوردت وسائل إعلام أجنبية أن نجم فريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو وصل أمس الاحد إلى المغرب و تحديدا مدينة مراكش، مباشرة بعد نهاية مقابلة فريقه ريال مدريد التي فاز فيها بسداسية أمام ضيفه اسبانيول.

وحل كريستيانو  منتصف الليلة الماضية، بمطار المنارة الدولي على متن طائرته الخاصة، بدعوة من ‘أنس أوزيفي’  للاحتفاء بحصوله على صدارة هدافي الدوري الاسباني بـ19 هدفا بعدما سجل الهاتريك امام اسبانيول برشلونة.

r

كما نشر النجم البرتغالي صوراً عبر “الإنستغرام” توثق لزيارة الإستجمام التي قام بها لمراكش مع عائلته الصغيرة المتكونة من أمه وابنه “جنيور” حيث التقطوا صوراً في ساحة جامع الفنا و قاموا بحولة في المدينة عبر “الكوتشي” في حين فضل رونالدو امتطاء الجمال مع ابنه في مناطق صحراوية قريبة من مراكش.

و يزور كريستيانو المدينة الحمراء مراكش، رغم منع رئيس فريق ريال مدريد وطاقمه من سفريات النجم البرتغالي الى المغرب.

rr

ويُعتبر ‘أنس أوزيفي’ من أشهر القائمين بأعمال اللاعبين والمشاهير، في أوربا والشرق الأوسط.

جدير بالذكر أن صحيفة ‘El Español’ الإسبانية أوردت في وقت سابق أن رئيس فريق ريال مدريد “فلورنتينو بيريز” طلب دعم الملك محمد السادس لمنع نجم الفريق البرتغالي “كريستيانو رونالدو” من الزيارات المتكررة للمغرب وتحديداً لمدينة مراكش والتي اعتبرها “بيريز” تؤثر سلباً على المستوى البدني للنجم “رونالدو”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد