وفرة المنتوجات و أسعار مستقرة في أيام رمضان الأولى بالعيون (ربورطاج)

0

زنقة 20 | علي التومي

في اولى ايام شهر رمضان الابرك،يشهد السوق التجاري بمدينة العيون،وفرة في العرض واستقرارا في أسعار المواد الغذائية الأساسية، بل وانخفاضا في بعض الأثمان مقارنة بالسنة الماضية والسنوات التي قبلها.

وعاينت عدسة جريدة rue20.com الإلكترونية، إقبالا كبيرا على بعض المواد الغذائية، من قبل زوار المركب التجاري الكبير بالعيون،وذلك تزامنا والأسبوع الأول من الشهر الكريم، من قبيل التمور المغربية والقطنيات ومختلف انواع التوابل، والخضروات باشكالها؛ وسط مراقبة صارمة ومكثفة من اللجان المختصة للتأكد من مطابقتها لمعايير الجودة والنظافة.

ويعتبر سوق العيون،صرح تجاري فريد من نوعه، إذ منذ إفتتاحه رسميا خلال السنة الفارطة،بات يوفر بيئة سليمة لاشتغال الباعة المتجولين وذلك من خلال احترام كرامتهم، ومنتوجات غدائية في مستوى تطلعات الساكنة.

كما تسهر على مراقبة هذه المنتوجات، لجان مختصة تابعة للمجلس الجماعي للعيون إضافة إلى ممثلي السلطات المحلية،حيث يعملون بجهد على تنظيم السوق ومراقبة الاسعار ، تحت عن تدابير مشددة للوقاية من انتشار فيروس كورونا كوفيد 19.

يشار إلى أن تشييد السوق النموذجي الضخم ساهم بشكل كبير في تحرير الملك العمومي داخل الأحياء السكنية وبالشوارع الرئيسية من خلال توفير مساحات خاصة للباعة داخل السوق عوض احتلالهم الشارع، فضلا على تقنين وتهييء فضاء يحترم كافة الشروط، وأبرزها الشق البيئي والنظافة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد