وفد أمريكي رفيع المستوى يحل بالداخلة (صور)

زنقة 20 | علي التومي

علمت جريدة Rue20.com، لدى مصادر جيدة الإطلاع، بان وفدا امريكيا يقوده السيناتورة الأمريكية السابقة “كارول موسلي براون” ،رفقة وفد رفيع المستوى، حل اليوم الخميس بمدينة الداخلة.

والتقى الوفد الامريكي فور وصوله لواد الذهب محمد سالم بوديجة المدير الجهوي للسياحة والصناعة التقليدية والإقتصاد الإجتماعي،بجهة الداخلة واد الذهب.

كما تلقى الوفد الامريكي خلال هذا اللقاء،ملخص شامل عن البرامج التنموية بقطاع الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والبنيات التحتية كمركب الصناعة التقليدية ودار الصانعة الموضوع رهن اشارة الصانعات والصناع بالمجان.

هذا إضافة،إلى برامج التكوين المهني والدعم التقني ودعم التسويق عبر المعارض والمنصات الالكترونية،مما اثار اعجاب الوفد الامريكي وتنويه السيناتور الامريكية.

واضافت نفس المصادر، ان الوفد الامريكي، سيدشن العديد من اللقاءات السريعة والمكثفة بمسؤولين مغاربة بالداخلة، للوقوف على إمكانية خلق فرص مناسبة قصد فتح اوراش جديدة للإستثمار بجهة الداخلة وادي الذهب.

وتكرس زيارة هذا الوفد الامريكي، والتي تعتبر الثانية من نوعها إبان رئاسة الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن خلفا للرئيس السابق دونالد ترامب الذي اقر باعتراف الولايات المتحدة الأمريكية في قرار تاريخي على سيادة المغرب الكاملة على ارض صحرائه وهو نفس التوجه للإدارة الأمريكية الجديدة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد