نزوح برلمانيين إلى تجمع الأحرار يستنفر البيجيدي !

0

زنقة 20 | الرباط

يعيش حزب العدالة و التنمية الذي يقود الحكومة المنتهية ولايتها ، على وقع استنفار كبير ، إثر نزوح برلمانيين منشقين عن الحزب أفواجا إلى حزب التجمع الوطني للأحرار.

رئيس حزب الأحرار عزيز أخنوش ، استقبل خلال الايام الماضية مجموعة أعضاء بارزين و برلمانيين حاليين و سابقين من حزب العدالة والتنمية أعلنوا انشقاقهم عن البيجيدي، و قرروا الإلتحاق بحزب “الحمامة”.

و لحدود الساعة التحق البرلمانيين اعتماد الزاهيدي ، و عبد اللطيف الناصري ، و نور الدين قشيبل، بتجمع الأحرار ، في انتظار المزيد من المنشقين عن البيجيدي.

الأمر خلف غضبا واسعا وسط قيادة حزب “اللامبا” ، حيث قال نائب الأمين العام للحزب سليمان العمراني ، في لقاء تلفزيوني أمس الأربعاء ، أن استقبال عزيز أخنوش شخصياً للبرلمانيين المغادرين للبيجيدي فيه رسالة غير إيجابية تجاه حليف في الحكومة.

و اعتبر العمراني ، أن استقالة أعضاء في الحزب مشروعة و مقبولة ، مشيراً إلى أنها ليست المرة الأولى التي يعرف فيها الحزب مثل هذه الإستقالات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد