نزوح برلمانيين إلى تجمع الأحرار يستنفر البيجيدي !

زنقة 20 | الرباط

يعيش حزب العدالة و التنمية الذي يقود الحكومة المنتهية ولايتها ، على وقع استنفار كبير ، إثر نزوح برلمانيين منشقين عن الحزب أفواجا إلى حزب التجمع الوطني للأحرار.

رئيس حزب الأحرار عزيز أخنوش ، استقبل خلال الايام الماضية مجموعة أعضاء بارزين و برلمانيين حاليين و سابقين من حزب العدالة والتنمية أعلنوا انشقاقهم عن البيجيدي، و قرروا الإلتحاق بحزب “الحمامة”.

و لحدود الساعة التحق البرلمانيين اعتماد الزاهيدي ، و عبد اللطيف الناصري ، و نور الدين قشيبل، بتجمع الأحرار ، في انتظار المزيد من المنشقين عن البيجيدي.

الأمر خلف غضبا واسعا وسط قيادة حزب “اللامبا” ، حيث قال نائب الأمين العام للحزب سليمان العمراني ، في لقاء تلفزيوني أمس الأربعاء ، أن استقبال عزيز أخنوش شخصياً للبرلمانيين المغادرين للبيجيدي فيه رسالة غير إيجابية تجاه حليف في الحكومة.

و اعتبر العمراني ، أن استقالة أعضاء في الحزب مشروعة و مقبولة ، مشيراً إلى أنها ليست المرة الأولى التي يعرف فيها الحزب مثل هذه الإستقالات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد