التزوير يتسبب في عزل رئيس مجلس إقليم تاوريرت !

0

زنقة 20 | الرباط

أصدرت محكمة الاستناف الادارية بالرباط ، أمس الأربعاء حكما قطعياً تحت رقم 1188 ، يقضي بعزل احميدة محجوبي من رئاسة و عضوية المجلس الاقليمي لتاوريرت مع ما يترتب عن الحكم من آثار قانونية.

عامل إقليم تاوريرت، كان قد أصدر في 2016 ، قرارا يقضي بتوقيف رئيس المجلس الإقليمي لتاوريرت، المنتمي إلى حزب العدالة والتنمية، عن مزاولة مهام؛ وذلك على خلفية الاتهامات الموجهة إليه من أجل “التزوير في محرر رسمي”.

ووضع عامل إقليم تاوريرت شكاية لدى المحكمة الإدارية بوجدة، من أجل استصدار قرار يقضي بعزل رئيس المجلس الإقليمي لتاوريرت من مهامه، بناء على الاتهامات الموجهة إليه.

ويأتي قرار التوقيف بعد الشكاية التي تقدّم بها مجموعة من أعضاء المجلس الإقليمي لتاوريرت إلى عامل الإقليم يتهمون من خلالها رئيس المجلس الإقليمي بـ”التزوير في محرر رسمي”، مع المطالبة بفتح تحقيق في الموضوع ، واتخاذ الإجراءات القانونية المعمول بها في هذا الإطار.

كما تقدّم الأعضاء أنفسهم بشكاية لدى الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بوجدة، ضد رئيس المجلس الإقليمي بـ”التزوير في محرر رسمي”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد