باريس سان جرمان يقهر البايرن في عقر داره وتشيلسي يخطو نحو التأهل لنصف نهائي أبطال أوربا

0

زنقة 20. الرباط

عاد باريس سان جرمان الفرنسي، الوصيف، بفوز ثمين من عقر دار منافسه بايرن ميونيخ الألماني، حامل اللقب، (3-2)، اليوم الأربعاء، في ميونيخ، في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم ليخطو خطوة نحو نصف النهائي.

وسجل كيليان مبابي (د 3 ود 68) والبرازيلي ماركينيوس (د 28) أهداف النادي الباريسي، فيما سجل الكاميروني إريك ماكسيم تشوبو موتينغ (د 37) وتوماس مولر (د 60) هدفي بايرن ميونيخ.

ويلتقي الفريقان إيابا على ملعب حديقة الأمراء في 13 أبريل الجاري.

من جهته، خطا تشلسي الانجليزي خطوة كبيرة نحو نصف النهائي بفوزه الثمين على مضيفه بورتو البرتغالي بهدفين للاشيء، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب “رامون سانشيس بيسخوان” في مدينة اشبيلية الإسبانية بسبب قيود السفر السارية بين انجلترا والبرتغال، في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وسجل هدفي تشلسي مايسون ماونت (د 32) وبن تشيلويل (د 85).

وقطع النادي اللندني شوطا كبيرا نحو بلوغ دور الأربعة للمسابقة للمرة الأولى منذ عام 2014 بعد أن تمكن من كبح جماح مضيفه البرتغالي بطل 1987 و2004 والذي أطاح بيوفنتوس الإيطالي من الدور ثمن النهائي.

وحافظ تشلسي، بطل المسابقة عام 2012 ووصيفها عام 2008، على سجله المتميز بدون خسارة خارج قواعده للمباراة الثامنة على التوالي في مختلف المسابقات.

وسيلتقي الفريقان إيابا الثلاثاء المقبل على الملعب ذاته.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد