البيجيدي يلاحق برلمانيين انضموا إلى الأحرار !

0

زنقة 20 | الرباط

طالب فريق حزب العدالة و التنمية بمجلس النواب ، بتجريد النائب البرلماني عبد اللطيف الناصري من عضوية مجلس النواب ، بعد التحاقه بحزب التجمع الوطني للأحرار.

البيجيدي ، و في مراسلته الموجهة إلى المحكمة الدستورية ، استند إلى ” مقتضيات المادة 90 من القانون التنظيمي لمجلس النواب”.

و قال الفريق ، أن النائب عن دائرة عين الشق، عبد اللطيف الناصري، عضو في الفريق النيابي لحزب العدالة والتنمية، و ترشح باسمه في الانتخابات التشريعية لسنة 2016.

و استقبل عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، الجمعة الماضي بعين الشق بالدار البيضاء، عبد اللطيف الناصري، النائب البرلماني بعمالة مقاطعة عين الشق ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية والثقافية والرياضية والتنمية البشرية بمجلس جماعة الدار البيضاء.

ورحب اخنوش بالناصري الذي كان شغل منصب النائب الثاني لرئيس مقاطعة عين الشق سابقا، وأيضا أحد الفعاليات الجمعوية والرياضية بمنطقة عين الشق سيدي معروف، مشيدا بتجربته وبخصاله وكفاءاته المتعددة، مؤكدا له بأن التجمع الوطني للأحرار كان ولا يزال حزب كفاءات ونخب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد