تضارب الأنباء حول وفاة الحاجة الحمداوية !

0

زنقة 20 . متابعة

نفت مصادر ، اليوم الاثنين، كافة الانباء المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة الفنانة الشعبية الحاجة الحمداوية، في أحد مصحات العاصمة الرباط عن عمر يناهز91 عاما.

و تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية نبأ وفاة الفنانة الشعبية الحاجة الحمداوية، بفيروس كورونا المستجد، بعد إصابتها منذ عدة ايام ونقلها للعناية المركزة.

وكتب أحد النشطاء عبر تويت ر:”الفنانـة القديـرة “الحاجة الحمداويـة” تُفـارق الحيـاة صباح اليوم بمُستشفـى الشيخ زايـد بالرباط عن عُمر يُناهـز 91 سنـة بعد أقل من 24 ساعـة على تشخيصها بمرض السرطـان “حفظكُـم الله”

وغرد اخر :”الحاجة الحمداوية في ذمة الله، إنا لله و إن إليه راجعون زهرة ذَّابِلةَ اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها واهلا خيرً من أهلها وذرية خير من ذريتها وزوجا خير من زوجها وادخلها الجنة بغير حساب برحمتك يا الله .

فيما نفت مصادر عائلية مقربة كافة الانباء الذي تتحدث حول اصابتها فيروس كورونا المستجد، مؤكدة انه عار عن الصحة ولا اساس له وانها بصحة جيدة ولكنها تعاني من مرض السرطان.

وكان الفنانة الحاجة الحمداوية قد نقلت قبل يومين الى مركز السرطان لمعاينة المرض وتقديم كافة الخدمات الصحية لها، وبعد ذلك تم إخراجها من المستشفى من ضمن التدابير الوقاية لحمايتها من الاصابة فيروس كورونا المستجد.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد