زعيم شبيبة الإستقلال يصفي حسابات سياسوية على حساب القضية الوطنية و يرفض استقبال شبيبة بايدن !

زنقة 20 | الرباط

في تصرف غير مفهوم ، رفض عثمان الطرمونية الكاتب العام لشبيبة حزب الإستقلال ، استقبال أعضاءً في الحزب الديمقراطي الأمريكي، الذين يقومون بزيارة عمل للمغرب.

و ذكرت مصادر Rue20.Com ، أن الوفد الأمريكي الذي ينتمي إلى شبيبة الحزب الديمقراطي الأمريكي ، حزب الرئيس جو بايدن حظي باستقبال رفيع من طرف الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة عبد اللطيف وهبي و شبيبة الحزب ، في المقابل رفض زعيم شبيبة حزب الإستقلال استقبال الوفد الأمريكي.

و يضم الجانب الأمريكي رئيس شبيبة الحزب الديمقراطي الأمريكي، جوشوا برشارد، ونائب رئيس شبيبة الحزب، ماك فادن كاريسما، وعضو منظمة نساء الحزب، كلوفر دانييل نيكول، وعضو الحزب الديمقراطي، هيدر ريني.

مصادرنا أوردت أن موقف رئيس شبيبة الإستقلال الرافض لاستقبال شبيبة الحزب الديمقراطي الأمريكي ، جاء لحسابات سياسوية ضيقة ، حيث أن شبيبة حزب الأصالة و المعاصرة التي وجهت الدعوة للوفد الأمريكي عارضت في وقت سابق ما يسمى بـ”ريع لائحة الشباب” التي كان يدافع عنها الطرمونية بشكل مستميت.

و اغتنم الأخير فرصة زيارة الوفد الأمريكي ، ليصفي حساباته السياسوية الضيقة مع زعيمة شبيبة البام و الحزب ، معلناً رفضه استقبال الوفد الذي زار اليوم الخميس عمق الصحراء المغربية في إشارة واضحة دامغة على تأييد و تأكيد الإدارة الأمريكية لمغربية الصحراء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد