عائلة زعيتر تشكو الظلم و ترفع شكوى إلى منظمة UFC !

0

زنقة 20 | الرباط

قررت عائلة أبوزعيتر ، رفع تظلم إلى منظمة “UFC” للفنون القتالية المختلطة ، بعد خسارة أبو بكر زعيتر، أمام منافسه الكندي مارك أندري باريو؛ خلال المواجهة التي احتضنتها مدينة لاس فيغاس الأمريكية، أمس الأحد.

عثمان شقيق أبوبكر زعيتر ، نشر بلاغاً عبر إنستغرام بعنوان “أوقفوا الظلم”، قال فيه أن شقيقه “أبو” فاز بالنزال وهاجم فيه بشدة الحكم، الذي أدار نزال شقيقه في أمسية “UFC 260”.

عثمان زعيتر ، ذكر أن شقيقه فاز في الجولة الأولى بـ 10/9، و في الجولة الثانية تفوق حسب قوله بـ 10/9، و الجولة الثالثة لخصمه 10/8.

و وصف عثمان زعيتر الحكم بعديم الكفاءة ، متهما إياه بعدم الحياد و ارتكاب أخطاء جسيمة أفقدت شقيقه الفوز ، كما تحدث عن واقعة سقوط واقي الأسنان، حيث علق عليها بالقول : ” خصمه استغل ذلك لتحطيمه وإسقاطه”.

و أكد شقيق عثمان أبو ازعيتر، أن شقيقه أبو بكر هو من فاز بالنزال، قائلاً : ” أظهر أنه مقاتل حقيقي بعد عامين ونصف من التوقف والتعافي من الإصابة.. لقد كان متعبًا وربما أصيب بالغاز”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد