السلطات الإسبانية تمزق أوراق الإقامة لمواطنين مغاربة يتحدرون من الصحراء !

زنقة 20 | علي التومي

كشفت مصادر موثوقة بالشمال الإسباني؛بان السلطات الإسبانية باتت تتعقب الصحراوين المنحدرين من الأقاليم الجنوبية للمملكة وتطلب منهم الإدلاء بوثائق الإقامة ثم تقوم بعدها بتمزيف الوثائق فورا ودون مبرر على حد تعبيرهم.

واوضحت ذات المصادر لـ Rue20.com ؛ بان عددا من المواطنين المغاربة المقيمين بالشمال الإسباني خاصة بمدينة غرناطة الإسبانية والمنحدرين من اقاليم الصحراء؛تعرضوا لاكثر من مرة لمثل هذه الممارسات والتي اعتبروها غير مسبوقة وغير واضحة الخلفيات من السلطات الإسبانية.

إلى ذلك طالب هؤلاء؛من التمثيليات الديبلوماسية للمملكة المغربية بمدن الشمال الإسباني؛التدخل بأقصى سرعة لتوضيح الموضوع وإنصاف المغاربة الصحراوين امام السلطات الإسبانية؛ قبل ان يتعرض الكثير من المغاربة للتشرد بهذه المناطق.

يذكر؛بان السلطات الإسبانية بالأندلس قد اعلنت مؤخرا عبر وسائل إعلام متفرقة؛عن تفكيك شبكة يقودها اشخاص منحدرين من الجنوب المغربي تتلاعب في تزوير وثائق الإقامة وتتاجر فيها مقابل اموال زهيدة وبالتعاون مع محامين إسبان.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد