عرشان: الأحرار قاموا بعمل جبار ويستحقون رئاسة الحكومة والبيجيدي لا يتقن سوى المعارضة

0

زنقة 20. الرباط

قال ‘عبد الصمد عرشان’ أمين عام حزب ‘الحركة الديمقراطية الإجتماعية’، أن حزب ‘التجمع الوطني للأحرار’ قام وزراءه بعمل جبار خلال السنوات الأخيرة يؤهلهم عن جدارة لقيادة الحكومة المقبلة.

و أضاف ‘عرشان’ في حوار مصور خص به جريدة Rue20.Com الإلكترونية، سيبث لاحقاً، أن القطاعات التي يشرف عليها وزراء حزب ‘التجمع الوطني للأحرار’ عرفت دينامية كبيرة خاصة الفلاحة و الصناعة.

و شدد ‘عرشان’ على أن الحقيقة يجب أن تُقال ويجب أن نعترف بالأشياء الإيجابية التي قامت بها الحكومة خاصة قطاعات الفلاحة و الصناعة والتعليم.

وتأسف ‘عرشان’ بكون حزب ‘العدالة والتنمية’ لم يقدم المطلوب منه كحزب يقود الحكومة، بل لازال يقوم بدور المعارضة من داخل الحكومة، وهو أمر يثير الإستغراب.

كما إعتبر ‘عرشان’ أن حزب ‘الإستقلال’ بدوره حزب قادر على قيادة الحكومة المقبلة، فيما قال أن حزب ‘الأصالة والمعاصرة’ أساء للأحزاب السياسية بشكل كبير خلال فترة ما بعد تأسيسه، وهو ما إنتبهت إليه القيادة الحالية بزعامة ‘عبدالله اللطيف وهبي’ وأعلنت القطع معه.

ذات البرلماني والزعيم السياسي، أشار إلى أن حزبه الممثل بالبرلمان بثلاثة برلمانيين، عرف فترة فتور ويستعد للعودة بقوة في الإنتخابات المقبلة، حيث يتوقع ‘عرشان’ تغطية ما بين 60% و 70% من مجموع الدوائر وطنياً لتوسيع حظوظه في الظفر بعدد لا يقل عن 12 مقعد برلماني.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد