مداهمة منزل ساحر يستخدم فيسبوك و الواتساب في أغراض شيطانية بأقاليم الصحراء !

0

زنقة 20 | علي التومي

تداولت وسائط التواصل الإجتماعي باقاليم الصحراء؛شريط فيديو جديد لمواطن يوثق بالصوت والصورة مداهمته لمنزل احد الأشخاص وهو يتعاطى الشعودة والسحر للنصب المواطنين.

وخلال بث مقطع الفيديو والذي انتشر على نطاق واسع؛تبين ان الساحر يستعين في اعماله الإجرامية؛ بوسائل التواصل الإجتماعي “فيسبوك” للإيقاع بضحاياه المفترضين.

كما انه يعتمد على محادثات فيسبوكية وعبر التراسل الفوري “واتساب” لاغراضه الشيطانية؛هذا إضافة إلى صور وأوراق شخصية لاشخاص، وطلاسم، وعظام، وبعض الأدوات المستخدمة في أعمال السحر، والتي كان يستخدمها المشعوذ لأعمال النصب والاحتيال على المواطنين.

إلى ذلك اوضحت مصادر متفرقة؛ان اغلب من كانوا يترددون بشكل أكبر على هذا الساحر الدجال هم نساء؛ بينما كانت طلباتهم تتلخص دائماً في جلب حبيب او زواج أو تفريق بين الأشخاص أو المعالجات الروحانية.

رواد التواصل الإجتماعي بالصحراء؛ شددوا على ضرورة التحقيق في مقطع الفيديو؛ وتحديد هوية المشعود وتسليم الاعمال السحرية التي قام بها لفكها طبقاً للطرق الشرعية، من اجل تخليص الناس من شرور هذا السحر و فتح باب التحريات في الواقعة والمشاركين فيها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد