إنتر ميلان يمنع حكيمي من الإنضمام إلى المنتخب !

0

زنقة 20 | متابعة

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، توقف كافة الأنشطة الرياضية داخل النادي لمدة 4 أيام بطلب من السلطات الصحية في البلاد، بعد ثبوت إصابة لاعبين اثنين في صفوفه، بفيروس كورونا المستجد.

وكشف إنتر ميلان عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” إصابة الثنائي الهولندي، ستيفان دي فراي وماتياس فيتشينو بفيروس كورونا، بعد أن جاءت الفحوصات الخاصة بهما إيجابية، صباح اليوم الخميس.

وبناء على قرار السلطات الصحية في إيطاليا، فقد تأجلت مباراة إنتر ميلان مع ضيفه ساسوولو يوم السبت القادم 20 مارس، ضمن منافسات الجولة الـ28 من “الكالتشيو”.

كما منع النادي من السماح للاعبيه الدوليين لتمثيل منتخباتهم خلال فترة التوقف الدولي القادمة، وسيخضع الجميع لاختبارات كورونا قبل استئناف النشاط يوم الاثنين المقبل.

وسيشمل هذا القرار اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي الذي تم استدعاؤه من قبل مدرب الأسود وحيد خاليلوزيتش للمشاركة في مباريات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، في إطار الجولتين الخامسة والسادسة أمام كل من موريتانيا وبوروندي على الترتيب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد