إنفانتينو يهنئ لقجع على انتخابه عضوا في مجلس الفيفا !

0

زنقة 20 . الرباط

هنأ جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “FIFA” فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد انتخابه في مجلس الإتحاد الدولي لكرة القدم، على هامش الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم 43 التي أقيمت بمدينة الرباط .

وقال رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم، في رسالة وجهها إلى رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم : ” ليس لدي أدنى شك أن تجربتكم ومعرفتكم في تدبير الشأن الكروي والرياضي، ناهيك عن شغفكم، والإجماع حولكم، وميزة شخصيتكم، ستساعدكم على رفع كل التحديات المستقبلية في خدمة كرة القدم العالمية”.

وأكد رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم، في الرسالة ذاتها:” أنا مقتنع اكثر بعضويتكم في مجلس الاتحاد الدولي، انكم ستساهمون في تدبير الشأن الكروي العالمي، خصوصا في استمرارية تطوير رياضتنا”.

وأضاف جياني إنفانتينو:” أتطلع إلى العمل معكم بالفعل في اجتماع مجلس الإتحاد الدولي لكرة القدم المقبل الذي سيعقد عبر تقنية المناظرة المرئية يوم الجمعة 19 مارس”.

واختتم جياني إنفانتينو، رسالته :” أتمنى لكم التوفيق والشجاعة والنجاح في كل التحديات التي ستواجهك في مهمتك الجديدة “.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد