برلماني بيجيدي يقرصن مشاريع ملكية وينسبها إلى حزبه.. حنا لي جبنا التيجيفي و الترامواي و مصانع السيارات !

1

زنقة 20 | الرباط

نسب البرلماني عن حزب العدالة و التنمية بالمحمدية نجيب البقالي مشاريع ملكية ، إلى حزبه الذي يقود الحكومة.

البقالي الذي التحق بالبرلمان بعد تعيين العثماني الذي فاز بالمقعد البرلماني في المحمدية رئيساً للحكومة ، نشر على صفحته الفايسبوكية لائحة مشاريع ملكية و نسبها إلى حزبه.

و كتب يقول : ” بخصوص الناس لي كاتقول بلي منذ أن جاء حزب العدالة والتنمية إلى المغرب وحنا اللور اللور:واش المغرب قبل 2011 كان فيه الترامواي؟واش المغرب قبل 2011 كان فيه التيجيفي؟واش المغرب قبل 2011 كان فيه أسطول سيارات الأجرة من نوع جيد ومريح (داسيا)(فياط)(سيتروين)؟ واش المغرب قبل 2011 كان فيه برنامج المساعدة الطبية راميد؟واش المغرب قبل 2011 كان ينتج السيارات والسيارات الكهربائية؟”.

البقالي وهو عضو في مجلس مدينة المحمدية و الكاتب الإقليمي لحزبه ، اعتبر أنه لا يمكن تحميل البيجيدي الكوارث و نسب المشاريع الكبرى لجهات اخرى ، حيث قال :” منطق غريب الكوارث يتحملها والمنجزات لا علاقة له به” ، و أضاف أن حزبه هو من انجز هاته المشاريع وسهر على تنفيذها”.

ذات المتحدث وصف الحكومة بأنها ” سلطة تنفيذية ملكية حكومية لها دور محدد بالدستور” ، وزاد بالقول : “جلالة الملك هو رئيس الدولة وله بصمته الخاصة .لكن للحكومة موقع هام بالدولة و المشاريع اعلاه جلها مشاريع حكومية”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد