العثماني : أنام هادئاً و لا أفكر في الإنتخابات !

زنقة 20 | الرباط

قال سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، أن حزبه العدالة و التنمية لا يفكر في الانتخابات، بل أن “يكمل الولاية الحكومية الحالية وأن نكون في خدمة بلدنا إلى النهاية”.

وأضاف العثماني، في كلمة له خلال الملتقى الجهوي الخامس لشبيبة العدالة والتنمية بفاس مكناس، 3 نحن لا نكترث لحملات التنقيص وغيرها، لأن المهم هو ثقة أبناء الحزب في حزبهم وبلدهم وفي المستقبل بقيادة جلالة الملك”.

واسترسل، “جئنا لخدمة البلد ولتحقيق مصالح المواطنين، مهما كانت العراقيل والصعوبات”.

و قيما يتعلق باستقالة الوزير مصطفى الرميد ، قال العثماني أن ” ما أشيع من أن استقالة المصطفى الرميد وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان، مرتبطة بقرار زيارة وفد حكومي بقيادة رئيس الحكومة لدولة الاحتلال مجرد كذب وافتراء”.

الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، شدد على أن “الذين يراهنون على انقسام الحزب سيخيب ظنهم”، قائلا: إن “حزبنا وجد لمواجهة التحديات والصعوبات الكبرى”.

وتابع العثماني أنه ليس هناك تصدع في الحزب، مستدركا:” لكن هناك صعوبات ومشاكل وأنا أنام هادئا حين أستحضر ما يتوفر عليه الحزب من مناضلين يعملون بصدق يوميا في الميدان”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد