صور و فيديو .”داعش” ينشر فيديو لمنفذي هجمات باريس من بينهم مغاربة أبرزهم “أباعوض”

زنقة 20 . الرباط

نشر المركز الإعلامي لتنظيم “داعش” الإرهابي تسجيلاً مصوراً باللغتين العربية والفرنسية، مساء أمس الأحد وضم صور 9 أشخاص ممن شاركوا في هجمات باريس في الـ 13 نونبر من العام الماضي و التي أودت بحياة 130 شخصا، كما تضمن أيضا ما قال إنها الرسائل الأخيرة لهم.

d  dd

وكشف التنظيم عن هوية الأشخاص الذين قاموا بالهجمات الإرهابية وهم “أبو قعقاع البلجيكي، وأبو فؤاد الفرنسي، وأبو ريان الفرنسي، وذو القرنين البلجيكي، وأبو قتال الفرنسي، وعلي العراقي، وأبومجاهد البلجيكي، وعكاشة العراقي”، بالإضافة إلى العقل المدبر للهجمات،المغربي الأصل “عبد الحميد أبا عود” أو ما يلقب بــ “أبو عمر البلجيكي”.

de  ddd

كما نشر التنظيم الارهابي، لقطات من فيديوهات قام عناصره بتصوريها أثناء الهجوم، الذي نفذوه على أكثر من موقع في العاصمة الفرنسية. وهدد التنظيم المتشدد، بشن مزيد من الهجمات الإرهابية في العواصم الأوربية والدول المشاركة في التحالف الدولي للحرب على داعش.

ولم تعلق وزارة الخارجية الفرنسية على الفيديو ولم يرد أيضا تعليق فوري من مكتب رئيس الوزراء الفرنسي. وتم تحميل الفيديو على القناة الرسمية للتنظيم على برنامج تليغرام، ويظهر به المهاجمون يرتدون ملابس مموهة في موقع صحراوي قبل تنفيذ هجمات باريس.

http://www.youtube.com/watch?v=bwL2vwNo-64

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد